احتفالات برشلونة بالدوري الإسباني تتحول لكارثة في ملعب إسبانيول 

تاريخ النشر: 15/05/2023
499
منذ 11 شهر
احتفالات برشلونة بالدوري الإسباني تتحول لكارثة في ملعب إسبانيول 

افسدت جماهير إسبانيول، احتفالات الغريم التقليدي برشلونة، بلقب الدوري الإسباني، عقب اقتحام ملعب المباراة، خلال فرحة لاعبي البلاوجرانا، بحسم اللقب رسميا.

وتوج برشلونة رسميا، بلقب الدوري الإسباني، عقب فوزه الكاسح على مضيفه إسبانيول (4-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة 34 من الليجا.

وفي المقابل، بهذه النتيجة، سيهبط إسبانيول للدرجة الثانية الإسبانية، خاصة أن رصيده سيتجمد عند 31 نقطة، في الترتيب التاسع عشر بلائحة الليجا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأضاف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة (85)، في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

الجماهير تقتحم ملعب المباراة: 

احتفل لاعبو برشلونة بتكوين دائرة في منتصف ملعب المباراة، عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية، احتفالا بالتتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة 27 في تاريخه.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

واستمرت احتفالات لاعبي برشلونة لأقل من 30 ثانية، قبل أن يهرب جميع من في الملعب لغرف خلع الملابس، بعد اقتحام الجماهير لأرضية اللقاء.

اقتحام جماهير إسبانيول لملعب اللقاء

واقتحمت جماهير إسبانيول ملعب المباراة، للاعتداء بالضرب على لاعبي برشلونة، بسبب رفضهم لاحتفال الغريم التقليدي على أرضية ملعبهم، في ظل العلاقة المتوترة بين الفريقين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وحطمت جماهير إسبانيول الغاضبة، الكاميرات ولوحات الإعلانات، المتواجدة في ملعب المباراة، وسط محاولات من قوات الأمن للسيطرة على الفوضى.

اقرأ أيضا

أليماني ينقذ برشلونة من كارثة قبل رحيله.. هل يعود ميسي؟

احتفالات صاخبة في برشلونة حال الفوز على إسبانيول.. ليلة الليجا

حمل تطبيق سعودي الآن